koranews

مسئولو الأهلي يستهدفون ضم أحمد حجازي لتعزيز خط الدفاع

مسئولو الأهلي يستهدفون ضم أحمد حجازي لتعزيز خط الدفاع

بدأ مسئولو النادي الأهلي في اتخاذ خطوات لضم أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، وذلك بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة واقترابه من الرحيل عن الدوري السعودي. يرغب الأهلي في تعزيز خط دفاعه بعد طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر ضم لاعبين في مركز قلب الدفاع.

البحث عن بدائل في مركز قلب الدفاع

يجري مسئولو الأهلي محادثات مع عدة لاعبين في مركز قلب الدفاع لتعزيز صفوف الفريق. من بين هؤلاء اللاعبين، الثنائي زد محمد إسماعيل ومصطفى العش، وزين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري. يهدف الأهلي إلى تعزيز الخط الخلفي للفريق وتعويض احتمالية رحيل أحمد حجازي.

أحمد حجازي: لاعب مميز وخبرة دولية

يعد أحمد حجازي واحدًا من أفضل المدافعين في تاريخ مصر، وقد لعب في عدة أندية كبيرة. سبق له أن لعب ضمن صفوف النادي الأهلي في السابق، واحترف أيضًا في إنجلترا. تتميز مسيرته الكروية بالاستقرار والانضباط التكتيكي، وهو يمتلك خبرة دولية كبيرة بفضل مشاركته في منتخب مصر.

يعتبر ضم أحمد حجازي إلى صفوف الأهلي خطوة استراتيجية، حيث سيساهم في تعزيز الدفاع وتحسين أداء الفريق. سيكون له دور كبير في توجيه وتنظيم الخط الخلفي، بفضل خبرته الواسعة في الملاعب المحلية والدولية.

يجب أن يكون حجازي إضافة قوية للأهلي، وقد يكون له تأثير كبير على نتائج الفريق في المباريات القادمة. سيكون له دور كبير في تعزيز الثقة بين لاعبي الفريق وتعزيز الروح القتالية والانضباط التكتيكي في الملعب.

يجب على مسئولي الأهلي أن يستغلوا فترة الانتقالات الحالية لضم لاعبين ذوي خبرة وجودة عالية، وأحمد حجازي هو واحد من هؤلاء اللاعبين. يمتلك حجازي القدرة على التأقلم بسرعة مع الفريق وتقديم أداء مميز في المباريات القادمة.

يجب على مسئولي الأهلي أن يتعاقدوا مع حجازي بشكل سريع وفعال، حتى يتمكن اللاعب من الانضمام إلى التدريبات والتأقلم مع زملائه في الفريق. يتطلب ذلك التفاوض مع نادي اتحاد جدة السعودي والتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

في الختام، يمكن القول إن ضم أحمد حجازي سيكون خطوة إيجابية للأهلي لتعزيز خط الدفاع وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة. يجب على مسئولي الأهلي الاستفادة من فترة الانتقالات الحالية لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المناسبين وتحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى