إصابة محمود الونش بقطع في الرباط الصليبي تصدم الجهاز الفني لنادي الزمالك

تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك صدمة قوية بعد إصابة نجم الفريق محمود الونش بقطع في الرباط الصليبي. تعرض الونش لإصابة خلال تدريبات الفريق مؤخرًا وخضع للعديد من الفحوصات الطبية. تأكدت إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيسافر إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية.

أعلن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن إصابة الونش وأكد أنه خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة والبروتوكول العلاجي المناسب. سيتم سفر الونش إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة للعرض على أحد الأطباء وإجراء العملية الجراحية.

تعتبر هذه الإصابة الثالثة للونش بقطع في الرباط الصليبي، وهو أمر يثير القلق بالنسبة للجهاز الفني وجماهير الفريق. وقد تم اتخاذ قرار سفر اللاعب لألمانيا بناءً على توجيهات حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك.

تتطلع إدارة النادي والجهاز الفني إلى عودة الونش بعد العلاج والتأهيل اللازمين. ومن المهم أن يتم تقديم الدعم والمساندة للاعب خلال فترة العلاج والعودة إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن.

تعد إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي خسارة كبيرة لنادي الزمالك، حيث يعتبر الونش لاعبًا مهمًا ومن أبرز نجوم الفريق. نتمنى له الشفاء العاجل والعودة للملاعب بقوة وتألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى