الأهلي يحسم خمس صفقات جديدة قبل غلق باب القيد في الدوري المصري

يغلق اليوم باب القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد أن تم مده ستة أيام بناءًا على طلب الأندية المصرية لرغبتها في إجراء تعاقدات جديدة. وقد استغل النادي الأهلي هذه الفترة لتدعيم صفوفه بخمس صفقات جديدة في فترة الميركاتو الشتوي الجارية.

أول صفقة تمتمثلت في ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي فيوتشر، لتعزيز مركز المدافع الأيمن في صفوف الفريق الأحمر. كما تعاقد الأهلي مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، قادمًا من نادي سيريوس السويدي، لتعزيز مركز الهجوم. ولتدعيم مركز حراسة المرمى، تمت إعارة محمود الزنفلي من نادي الداخلية، وذلك بعد إصابة الشناوي وغيابه عن الأهلي في الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، قام الأهلي بقيد الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، تحت السن. تمت هذه الصفقات استعدادًا للمشاركة في المسابقات المحلية والقارية.

وفي إطار استعداداته لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، حقق الأهلي الفوز في المباراة الودية التي جمعته بفريق سموحة، بنتيجة هدفين لهدف.

بهذه الصفقات الجديدة، يطمح الأهلي في تعزيز قوته وتحقيق النجاحات في المسابقات المقبلة. وسنتابع جميعًا تطورات الفريق ونتمنى له التوفيق في المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى