حسام حسن قريب من تدريب منتخب مصر

اتجه مسئولو اتحاد الكرة نحو تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب المصري، بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا. وقدم الاتحاد الشكر لفيتوريا بعد الأداء المخيب للآمال في بطولة كأس أمم إفريقيا والخروج منها في دور الـ16 بعد هزيمة الفريق أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

حسام حسن هو مدرب مصري سبق له تدريب تسعة أندية مصرية، بما في ذلك الزمالك والمصري البورسعيدي وسموحة والإسماعيلي وغيرها. كما قاد حسام حسن منتخب الأردن وحقق نجاحًا ملحوظًا معهم، حيث تأهلوا للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.

لقد قاد حسام حسن منتخب الأردن في الفترة من أغسطس 2013 إلى يونيو 2014، حيث خاض معهم 11 مباراة، فاز في أربع مباريات، تعادل في خمس مباريات وخسر في مبارتين.

من المتوقع أن يتم اتخاذ قرار بشأن مصير محمد يوسف، الذي تم تعيينه كمدرب مؤقت للمنتخب المصري بعد رحيل فيتوريا. سيتم تحديد ما إذا كان حسام حسن سيستمر في الجهاز الفني كمدرب مساعد أو سيتم توديعه وشكره على خدمته.

من المتوقع أن يكون حسام حسن خيارًا مناسبًا لتدريب المنتخب المصري، نظرًا لخبرته الواسعة في التدريب ونجاحه السابق مع الأندية والمنتخبات. سيكون على حسام حسن مهمة صعبة لإعادة بناء الفريق وتحقيق النتائج المرجوة في المستقبل.

ومع ذلك، يجب على الاتحاد الكرة أن يضمن توفير الدعم الكافي للمدرب الجديد وتهيئة الظروف المناسبة له لتحقيق النجاح. يجب أن يكون هناك تركيز على تطوير اللاعبين المحليين وتعزيز البنية التحتية لكرة القدم في مصر.

باختيار حسام حسن كمدرب للمنتخب المصري، يمكن أن يكون هناك تحسين في أداء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى