حسام حسن يحسم موقفه من تدريب منتخب مصر

حسم حسام حسن المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر موقفه من قيادة منتخب مصر في الفترة القادمة، خلفاً للمدرب البرتغالي روي فيتوريا. وذلك بعد إقالة فيتوريا عقب خروج المنتخب المصري من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

حسام حسن يعد أحد أبرز المرشحين المحليين لتولي تدريب منتخب مصر في المستقبل، إلى جانب العديد من المدربين الأجانب. وقد أكد مصدر مقرب من حسام حسن أنه يرحب بفرصة قيادة المنتخب المصري في الفترة المقبلة، حيث يعد هذا من أكبر أحلامه التي يسعى لتحقيقها.

تمت جلسة بين حسام حسن ومسؤولي اتحاد الكرة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لبحث مستقبل المنتخب المصري. ومن المتوقع أن يتم حسم ملف المدرب الجديد للمنتخب خلال الأيام القادمة، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

من جهة أخرى، أبدى مسؤولو نادي مودرن فيوتشر استغرابهم من الأنباء التي ترددت حول موافقة حسام حسن على تدريب المنتخب المصري، حيث لم يتم إبلاغهم بأي تفاصيل حتى الآن.

بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس أمم أفريقيا، يسعى الفراعنة للاستعداد بشكل جيد لاستكمال مشوارهم في تصفيات كأس العالم 2026. ومن المهم حسم هذا الأمر في أسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثير سلبي على استعدادات المنتخب.

بالتالي، من المنتظر أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب المصري في الأيام القادمة، وذلك لتحقيق تطلعات الجماهير المصرية وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى