ساديو ماني يشارك في تدريبات النصر قبل ديربي الرياض ضد الهلال

شارك النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر، في تدريبات الفريق صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الهلال في ديربي الرياض ضمن كأس موسم الرياض 2024. ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مجموعة من الصور لتدريبات اليوم، معلقًا: “أسد السنغال ساديو ماني عاد مجددًا”.

تم خضوع ماني لبعض التدريبات الاستشفائية والخفيفة تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية قبل مواجهة الهلال. يعتبر ماني أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلة النصر التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

من الجدير بالذكر أن ساديو ماني شارك مع منتخب السنغال في كأس أمم أفريقيا 2023، حيث ودع البطولة بعد خسارته أمام كوت ديفوار في دور الـ16 بركلات الترجيح.

يستعد النصر لمواجهة الهلال في مباراة ختامية لكأس موسم الرياض، والتي ستقام على ملعب “المملكة أرينا”. ومن المتوقع أن يكون الديربي مباراة مثيرة بين الفريقين الغريمين، حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز وإثبات تفوقه في البطولة.

باشر ماني تدريباته مع الفريق وهو على أتم الاستعداد للمشاركة في المباراة القادمة. نتمنى له ولفريقه التوفيق والنجاح في المباراة وفي المستقبل القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى